P2p الفوركس الصرف


P2p فوريكس إكسهانج
وقد دفع تطور الأعمال التجارية عبر الإنترنت بشكل متزايد واجهة أكثر كفاءة وحيوية بين مزود الخدمة والمستخدم. وقد أدى ذلك إلى زيادة كبيرة في الكفاءات مع خفض التكاليف في نفس الوقت.
نقطة الوسط تسخر مزايا الاتصال العالمي لأي عمل أو فرد يريد الوصول إلى تبادل العملات عادلة وشفافة.
القضاء على انتشار البنك من حركة الفوركس.
نقطة الوسط هي أول نظير أصيلة في العالم إلى النظير (P2P) مطابقة العملة الدولية والمدفوعات منصة تقدم منتصف السوق أسعار صرف العملات الأجنبية عن طريق براءة اختراع التكنولوجيا مطابقة لدينا.
من خلال مطابقة مباشرة للشركات والأفراد مع احتياجات العملة المقابلة، يمكننا القضاء على عنصر "انتشار أو الهامش" من جميع المعاملات توفير المال العملاء مع كل دفعة. وتولد المصارف والسماسرة أرباحا إضافية كل عام من الفوارق التي تفرضها في أسواق الصرف الأجنبي.
الرسوم والأسعار شفافة.
رسومنا وأسعارنا واضحة وشفافة. نحن نحمل رسم واحد، اعتمادا على قيمة المعاملة الخاصة بك.
وهذا يشمل تسليم الأموال إلى حساب مصرفي المستفيد الخاص بك. سعرنا هو دائما نقطة الوسط من السعر الحالي بين البنوك ويتم تعيين في وقت المباراة العملة.
المعدلات التي وضعتها البنوك والسماسرة هي تعسفية ومخفية. وهي تفضل الشركات الكبيرة التي تجري المعاملات الكبيرة.
وقد يميز هذا السيناريو ضد المستخدمين الأصغر والأكثر نادرا (أي معظم الشركات الصغيرة والمتوسطة والأفراد). باستخدام نقطة الوسط، يتلقى الجميع نفس سعر الصرف مهما كانت متكررة أو كم كبير حجم الصفقة.
صناديقك آمنة دائما.
على الرغم من أننا نأخذ البنوك للخروج من جزء صرف العملات الأجنبية من الصفقة، ونحن لا تستخدمها لإيداع أخذ لضمان أمن أموالك. ينتقل أموالك من حسابك المصرفي إلى حساب ائتماني منفصل في بنك رئيسي باستخدام منصة الدفعات إيرثبورت بلك. يتم تحويل أموال المستفيد الخاص بك من حساب ائتماني منفصل في أحد البنوك الرئيسية إلى حساب المستفيد الخاص بك. ولذلك فإن أموالك آمنة ومأمونة دائما.
ملاحظة: على غرار جميع أنظمة المقاصة والتسوية، يعمل إيرثبورت على أساس الأموال المقاصة ويتطلب من عملائه توفير تمويل سيولة قبل تنفيذ تعليمات الدفع. إذا توقفت شركة إيربورت عن التداول، فإن أي أموال محتفظ بها في حسابات منفصلة للعملاء سوف تكون غير مستعدة وتعاد إلى مالكها المفيد بالكامل. ونظرا لأن إيرثبورت يفصل بين جميع أموال العملاء، ولا تشكل هذه الأموال جزءا من الأصول أو الميزانية العمومية لشركة إيرثبورت، وبالتالي فإن أي مخاطر ائتمان للعملاء قد تم تخفيفها بشكل كامل.
لمحة تاريخية.
وقد تصور مجموعة من خبراء الصناعة في عام 1998 فكرة عرض الشركات والمستهلكين فرصة شراء النقد الأجنبي في منتصف المدة (أو معدل التكلفة) مقابل رسم ثابت على شبكة الإنترنت.
وبمرور الوقت، تبنى تنفيذ هذا المفهوم العديد من التحديات من حيث الملكية الفكرية والامتثال المصرفي والأمن. ومع ذلك، مع زيادة المدفوعات عبر الإنترنت وغيرها من النظراء لنماذج التمويل الأقران، واصلنا المضي قدما في هذا المشروع في الاعتقاد بأننا يمكن أن تقدم حقا قيمة كبيرة اقتراح لمجموعة واسعة من العملاء المحتملين.
ابقى على تواصل.
معلومات الاتصال.
& # xE551. الرقم المجاني المملكة المتحدة: 0800 211 8620.
& # xE0C8. 26 فينسبوري سكوار لندن EC2A 1DS المملكة المتحدة.

P2p فوريكس إكسهانج
ميدبوينت هولدينغز Ltd.
ميدبوانت & أمب؛ نقل المحدودة
(أوب كو، المملكة المتحدة)
ميدبوانت كانادا Ltd.
ميدوبينت هونغ كونغ Ltd.
بيان صحفي & # xE5C7؛
الملفات التنظيمية & # xE5C7؛
براءات الاختراع الأمريكية ل P2P تبادل العملات و # xE5C7؛
العنوان: نظام المطابقة الحاسوبية للحزب والطرف المقابل.
ميدبوينت هولدينغز لت & # xE5C7؛
26 ميدان فينسبري.
بيان صحفي & # xE5C7؛
محامون | براءة اختراع & أمب؛ وكلاء العلامات التجارية.
رويال سينتر، 1055 W. جورجيا ستريت، سويت 1500.
فانكوفر، بك V6E 4N7.
بيان صحفي & # xE5C7؛
ابقى على تواصل.
معلومات الاتصال.
& # xE551. الرقم المجاني المملكة المتحدة: 0800 211 8620.
& # xE0C8. 26 فينسبوري سكوار لندن EC2A 1DS المملكة المتحدة.

P2p الفوركس الصرف.
P2p الفوركس الصرف.
P2p الفوركس الصرف.
P2P صرف العملات - مؤسسة P2P.
تبادل بيتكوين اللامركزية. سوينفين هو مصدر مفتوح، نظير إلى نظير (P2P) بيتكوين منصة الصرف. مع سوينفين كنت قادرا على شراء وبيع بيتسوانز.
ريميتانو P2P بيتكوين الصرف مستقل تماما.
02.11.2017 & # 0183؛ & # 32؛ وتهدف شركتي لتصبح سوق B2B فكس على المدى الطويل. P2P مؤسسي الفوركس والمستثمرين والموظفين، توصيات، فيديو، عروض & أمب؛ وظائف.
أنت لا تدفع أي رسوم المعاملات ل P2P النقدية. نحن كسب المال فقط على سعر الصرف نتفاوض مع شركائنا المالية الموثوق بها.
ز تحويل العملات - أسعار حية.
تقدم فوريكس فوريكس & أمب؛ تجارة المعادن مع الحائز على جوائز منصات التداول، ينتشر ضيق، إفيسيونس الجودة، أدوات التداول قوية & أمب؛ الدعم المباشر على مدار 24 ساعة.
Точные торговые сигналы бесплатно!
أعلن اليوم سان فرانسيسكو & أمب؛ وأغلقت شبكة تبادل أوتك في مدينة نيويورك (أوتكسن) جولة تمويل جديدة من سلسلة A من أجل منصة تداول فكس P2P تستند إلى بلوكشين.
بيتكوين التداول على P2P إكسهانج لوكالبيتسوانز العواصف في.
Торгуйте на бесплатном демо-счете с балансом 5000 $!
جيثب - p2p / بيتكوين الصرف.
04.08.2018 & # 0183؛ & # 32؛ فضيحة مرجعية الصرف الأجنبي يبدو أن تكون نعمة لمنصات الند للند (P2P) صرف العملات، المزدهرة على.
الآلام المتزايدة من P2P فكس | يوروموني.
12.01.2018 & # 0183؛ & # 32؛ شبكات الند للند (P2P) صرف العملات توفر بديلا مجديا وأرخص لشراء وبيع العملات.
أوتكسن يغلق سلسلة جولة ل P2P المستندة إلى بلوكشين فكس.
أول شبكة تداول P2P في العالم مما يسمح لأي مشارك في السوق على التجارة مع أي دولة أخرى دون الائتمان ودون مخاطر الطرف المقابل.
العلاقات العامة - تجارة، التعدين، محفظة متعددة كريبتوكيرنسي، P2P.
الاستثمار في التشفير للتجارة، وتأجير المعدات للتعدين، P2P متكامل الصرف، والتكيف متعددة تشفير العملة المحفظة، والوظيفي للممثلين، جولة.
تبادل P2P من العملات فيات - بابيبيبس الفوركس.
لقد قمنا بمراجعة ومقارنة الند للند الأقران من العملات الصرافة الرائدة إلى الند للند شركات تحويل الأموال. الذي يهتم إذا كان P2P أو فكس العادية.
أوتكسن - المنتجات - P2P تداول العملات الأجنبية.
وقد أدى ارتفاع نظير إلى نظير صرف العملات الأجنبية منصات و فينتيش إلى التخريبية منصات النقد الأجنبي P2P أن بشكل كبير إذا كانت أسعار الصرف.
العملات الأجنبية: ما تحتاج إلى معرفته عن مكافحة المال.
P2P صرف العملات. 201 ليكيس & # 183؛ 1 نتحدث عن هذا. P2P صرف العملات هو موقع مصنف مجانا توفر المشترين والبائعين لأداء بقايا.
فهم تبادل العملات الأجنبية بين الأقران.
p2p صرف العملات الأجنبية موقع p2p حيث يمكن للناس التي كانت موجهة إلى السماح لأمثالك ولي التجارة في الفوركس بين البنوك بقعة.
نقطة الوسط: النقد الأجنبي من الند للند - MAA1 - متوسط.
يستمر تداول بيتكوين في الزيادة في فنزويلا حيث أن العملة الوطنية - البوليفار الفنزويلي - لا قيمة لها في الأساس، وقد عين صندوق النقد الدولي.
كيرنسيفاير هو هز الفوركس مع P2P صرف العملات.
10.04.2018 & # 0183؛ & # 32؛ يجب الاستعانة بمصادر خارجية التبادل إلى بلوكشين P2P والسماح للشركات مثل متكس التعامل فقط فيات // جيثب / p2p / بيتكوين الصرف * فكس.
Секреты успешной торговли فوريكس.
27.01.2018 & # 0183؛ & # 32؛ يمكننا أن نساعد على الإجابة على أسئلة التحقق من الهوية لأي منظمة تشارك في النقد الأجنبي لمساعدتها على الامتثال لقواعد مكافحة غسيل الأموال.
ليتسوان - المصدر المفتوح P2P العملة الرقمية.
فوركس إندوستري ويك ريفيو: الخيارات الثنائية أغلق تبادل P2P، رخصة إنستافوريكس روسيا، حظر عقود كفد في أيرلندا، وغيرها الكثير ...
تحويل العملات من نظير إلى نظير لعملك: إدارة.
الحصول على أسعار العملات الحية مجانا، والأدوات، والتحليل باستخدام البيانات الأكثر دقة. وتشمل الخدمات الأخرى ز تحويل الأموال، ز داتفيد، وأكثر!

P2p فوريكس إكسهانج
ديفيد هو رجل أعمال مقره لندن ومستثمر في تقنيات التخريبية والمدير الإداري السابق لشركة إكسباديس كابيتال. قبل أن يصبح مستثمرا، شارك في تأسيس شركة وسائل الإعلام الرقمية المتداولة علنا. ديفيد لديه خبرة واسعة في بناء وتقديم المشورة لشركات التكنولوجيا ومساعدة الشركات على نطاق دولي. يحمل ديفيد شهادة البكالوريوس في الهندسة من جامعة ليفربول وماجستير في الإدارة من جامعة برايتون.
دان دروغمان | مدير غير تنفيذي.
دان لديها أكثر من 10 عاما من الخبرة في تصميم وتطوير تطبيقات الويب عالية التحجيم. وقد شغل منصب كتو للعديد من شركات التجارة الإلكترونية. دان هو أيضا كوفوندر من D2 التفاعلية. وهو يقود فريق التطوير الأساسي الذي بني ميدبوانت على براءة اختراع محرك مطابقة. دان هو المسؤول عن جميع تطوير واجهة برمجة التطبيقات، واجهة المستخدم، أوكس، والبنية التحتية للتكنولوجيا. قاد الفريق الذي أنشأ نظام الحجز عبر الإنترنت ل بريمير إن. دان أيضا ببناء قواعد بيانات الملكية ل نايت فرانك و إتف منصة التسعير ل ويسدومتري الاستثمارات.
رون S. جيفنر | مدير شعبة التدقيق.
رون هو محام أمريكي ومحامي إنفاذ الأوراق المالية والبورصات الأمريكية السابق. جيفنر هو شريك مؤسس ل ساديس & غولدبيرغ، حيث يرأس مجموعة الخدمات المالية تقديم المشورة القانونية لأكثر من 800 الأموال بما في ذلك المؤسسات المالية المحلية والدولية، والمكاتب العائلية وصناديق التحوط ورأس المال الاستثماري وصناديق الأسهم الخاصة. وكان جيفنر سابقا مستشارا داخليا لمجموعة خدمات إدارة صناعة الاستثمار في برايس ووترهاوس كوبرز.
كوربن كوميشين، كبا، كا | كفو، مدير.
كان كوربن مفيدا في إعداد الكثير من الوثائق والمحاسبة للشركة لاستكمال رتو على TSX. V في عام 2018. كوربن هو أيضا مبدأ اتفاق السلام الشامل، من سيشين وشركاه المؤتمر الوطني العراقي حيث شركته حاليا بإعداد جميع الوثائق المحاسبية ل إيداعات ربع سنوية. وكان كوربن رئيسا للجنة التدقيق حتى وقت قريب. يعمل كوربن في الممارسة العامة منذ عام 1994 والشريك الرئيسي منذ عام 1998.
مايك هامبسون | ملرو، مدير.
يمتلك مايك 25 عاما من الخبرة في مجال التكنولوجيا والخدمات المالية التي تعمل لدى البنوك العالمية على مستوى الإدارة العليا، بما في ذلك مورغان ستانلي و كريديت سويس و أبن أمرو حيث كان يدير خدمات مصرفية بالجملة حتى اكتسابها من قبل ربس. وهو كوفوندر بيشوبسغات المالية. مايك هو أيضا ملرو ومسؤول الامتثال.
ابقى على تواصل.
معلومات الاتصال.
& # xE551. الرقم المجاني المملكة المتحدة: 0800 211 8620.
& # xE0C8. 26 فينسبوري سكوار لندن EC2A 1DS المملكة المتحدة.

P2p فوريكس إكسهانج
أسئلة مكررة.
شرح الأساسيات.
لماذا يتم تسويق "ميدبوينت" ك "تطور البورصة"؟
ما هو الند للند (P2P)؟
لماذا يعتبر جانب الند للند من النقاط المهمة؟
ما هو "انتشار"؟
ما هو سعر الصرف بين البنوك في منتصف السوق؟
كيف يمكنني شراء أو بيع العملة بسعر الصرف بين البنوك في منتصف السوق؟
كيف يمكنك حساب معدل الوسط؟
ما هو الفرق بين السعر المالي المعروض ومعدل التنفيذ؟
هل هناك أي رسوم أو رسوم خفية؟
متى ستكون نقطة الوسط إضافة عملات وبلدان إضافية؟
هل أتلقى الفائدة على الأموال المحتفظ بها بين عشية وضحاها؟
كيف يمكنني الحصول على الاقتباس ؟؟
تسجيل وإضافة المستفيد.
من يمكنه التسجيل ليكون مستخدما في الوسط؟
هل يكلف أي شيء لفتح حساب مع نقطة الوسط وهل هناك أي وقت مضى التزام لاستخدامها؟
كيف يمكنني التسجيل مع ميدبوينت وما هي المعلومات المطلوبة؟
بالنسبة للأفراد نطلب:
الاسم الكامل وعنوان البريد الإلكتروني النشط وكلمة المرور. الأسماء القانونية والأخيرة، البلد هاتفك مسجل ورقم. نسخة من جواز السفر ورقم مرز الدليل الحالي للعنوان (انظر أدناه)
بالنسبة للشركات والجمعيات الخيرية والجمعيات نجمع:
عنوان البريد الإلكتروني وكلمة المرور النشطين، الاسم الأول القانوني والأخير، البلد مسجل الهاتف والرقم. نسخة من جواز السفر ورقم مرز الاسم الكامل والعنوان السكني / السكني الدائم لمشغل الحساب المسمى إثبات عنوان مشغل الحساب خلال 3 أشهر الماضية الجنس، دوب، عنوان المنزل اسم الشركة المسجل، رقم التسجيل، تاريخ التأسيس، بلد هاتفك تسجيل ورقم الشركة شهادة تسجيل الشركة النشاط التجاري الرئيسي عنوان الشركة معلومات إضافية عن الشركة أعضاء مجلس الإدارة وملكية المستفيدين كيك (كنو عميلك) من المديرين النشطين والمالكين المستفيدين> 25٪ (للشركات الخاصة) الدور / العنوان مع تاريخ العمل موعد.
بالنسبة للمستفيدين سوف نقوم بجمع ما يلي:
نوع الكيان. (الأعمال أو الأفراد) بلد المستفيد & أمب؛ العملة تشير للمستفيد الشخصية أو الأعمال التحية، الاسم الأول، اسم العائلة المستفيدة اسم المستفيد & أمب؛ العنوان عنوان المستفيد والبريد اإللكتروني نوع الحساب المصرفي للمستفيد) المدخرات أو الحسابات الجارية أو األعمال () حاملي حسابات اسم البنك اسم رقم الحساب ورمز التصنيف ورقم الحساب الدولي بصيغة إيبان وسويفت / بيك ورقم التوجيه كما ينطبق على البلد الذي تقوم بإرسال األموال إليه.
تفاصيل الحساب المصرفي (يختلف هذا من بلد إلى آخر)
وبمجرد الانتهاء من التسجيل، ونحن قد تلقينا الوثائق المناسبة؛ فإن موافقة المستخدم سوف يستغرق 1-2 أيام عمل على الرغم من أن هدفنا سيكون لتصريح جميع الطلبات الواردة في نفس اليوم خلال أسبوع العمل.
ما هي معرفات الحكومات "المقبولة" للأفراد؟
جواز سفر صالح.
هل يمكنني استخدام عنوان صندوق بريد عند التسجيل؟
إثبات صالح للعنوان.
(آخر 3 أشهر) الغاز والكهرباء والماء والهاتف (لا الهواتف النقالة) فاتورة الضرائب المجلس الحالي كامل رخصة القيادة في المملكة المتحدة (وثيقة ورقية) رخصة قيادة فوتوكارد مع عنوان (يرجى ملاحظة أننا لا نقبل رخصة قيادة لكلا الدليلين من بطاقة الهوية والدليل على العنوان) اتفاقية الإيجار بنك أو جمعية بناء أو بطاقة ائتمان بيانات من المزود الرئيسي (آخر 3 أشهر) أحدث بيان الرهن العقاري من مقرض معترف به مؤخرا دليل على استحقاق الدولة أو السلطة المحلية التي تمولها منافع مثل إعانة السكن، المعاش التقاعدي، الاعتماد الضريبي توقيع رسالة قبول الجامعة (للطلاب الأجانب)
وثائق الشركة سارية المفعول.
شهادة تسجيل الشركة وثيقة شهادة ضريبية شهادة تأسيس النظام الأساسي للشركة.
لقد أنشأت حسابا، ولكن لم أتلق رسالة تأكيد إلكترونية؟
كيف يمكنني تعديل تفاصيل ملفي الشخصي؟
هل ستسألني نقطة الوسط إذا كانت لدي أية استفسارات تتعلق بحسابي؟
كيف يمكنني تغيير كلمة المرور؟
من الذي يمكنني إرسال الأموال إليه؟
كيف يمكنني تقديم المعلومات عن "سبب الدفع" عند تخصيص الأموال للمستفيد؟
انقر فوق "أخرى" وأدخل السبب في المربع الوارد أدناه.
نحن بحاجة إلى فهم واضح لسبب الدفع.
هل يتعين علي تسجيل المستفيدين قبل الموعد المحدد؟
ما هو رقم الحساب بصيغة إيبان و سويفت / بيك؟
ما هي البلدان التي لا تتطلب رقم إيبان أو رمز سويفت / بيك؟
هل يمكنني تعديل المستفيد المسجل؟
أوامر والتمويل وعملية الدفع.
ما الفرق بين شراء وبيع العملة عندما أضع طلبية؟
ما هو المرجع المستفيد؟
متى سيتم مطابقة طلبي؟
يمكنني وضع أوامر أي وقت 24/7؟
ماذا يعني يعني التطابق؟
هل يمكن أن تتلقى نقطة الوسط أموال من جهة خارجية؟
ماذا يحدث إذا لم أكن أمول طلبي في الوقت المحدد؟
1. 100 غبب أو العملة المكافئة؛
2. 1٪ من قيمة الصفقة؛ أو.
3. الخسارة المحققة التي تكبدتها نقطة الوسط ونقل عن طريق الذهاب إلى طرف ثالث لتلبية أوامر المستخدم مطابقة.
كما يمكن إبطال حق وصول المستخدم وفقا لتقدير نقطة الوسط إذا اعتبر أنه لا يتوافق باستمرار مع T & أمب؛ C.
نقطة الوسط هو نظام الند للند وإذا لم يتم تمويل جانب واحد من المباراة فإنه سوف يؤثر سلبا على المستخدمين الآخرين. لذلك سيتم تطبيق هذه السياسة بشكل صارم.
ماذا يحدث إذا لم يتم تمويل الطلب الذي تقابله في الوقت المناسب؟
هل يمكن أن تتلقى نقطة الوسط الأموال محليا في الولايات المتحدة الأمريكية؟
من هم إيرثبورت بي إل سي؟
إيرثبورت هي مؤسسة دفع معتمدة بموجب لوائح سلطة السلوك المالي (فكا) في المملكة المتحدة. يتم الاحتفاظ بجميع أموال العميل في حسابات الثقة المنفصلة. كما أنها عضو في سويفت - نظام المقاصة البنك الدولي المستخدمة من قبل البنوك الكبرى.
ما هو "رقم مرجع الدفع" (رقم الحساب الظاهري)؟
يجب إدراج هذا الرقم المكون من 13 رقما فقط بدون نص إضافي في "حقل مرجع المدفوع لأمره" عند إرسال الأموال إلينا.
أين يمكنني العثور على تعليمات الدفع؟
ماذا لو كنت لا تستخدم الخدمات المصرفية عبر الإنترنت؟
اسم الملف الشخصي في نقطة الوسط يختلف عن الاسم الموجود في حسابي المصرفي الذي أرسل الأموال منه.
يمكنني تمويل حسابي قبل وضع النظام؟
هل يمكنني إرسال النقد أو الشيكات؟
هل يمكنني إلغاء الطلب؟
لا يجوز لك أو لشخص مرخص تعديل أو إلغاء الطلب المطابق ما لم نوافق صراحة (وأي تعديل أو إلغاء يكون وفقا للشروط التي حددها لنا).
هل هناك أي قيود أخرى؟
ما الذي يتعين علي فعله عندما أتلقى إشعارا عبر البريد الإلكتروني بأنه تم استلام أموالي؟
متى يحصل المستفيد على الأموال؟
إذا تم إعطاء الدفع (والودائع) لنا في بداية أسبوع العمل، يجب أن تكتمل المعاملات في غضون بضعة أيام. لا تقوم البنوك بمعالجة الدفعات خلال عطلة نهاية الأسبوع، لذا إذا كنت قد بدأت معاملة يوم الجمعة، فستستمر عملية الدفع يوم الاثنين التالي. على منصة جديدة لدينا، ونحن نرسل إعلام المستفيد دفع البريد الإلكتروني مرة واحدة تم تحويل الأموال إلى البنك المستفيد. وفي حالة عدم ظهور الأموال، يجب الاتصال بالبنك للتحقق من موعد إيداعه في الحساب. يمكنك أيضا التحقق من لوحة التحكم ميدبوينت عن طريق تحديد "المدفوعات المستفيد" من القائمة الجانبية. عندما تشير الحالة إلى "تم تحويل" الأموال التي تم إرسالها بالفعل إلى بنك المستفيد.
إذا كنت تستخدم آلة حاسبة، وأنا مضمونة معدل المعروضة؟
متى يصبح الطلب الذي وضعته ملزما قانونيا؟
بعد استلام أمر، سنقوم بعد ذلك بإرسال إلكترونيا لك تأكيد الطلب مطابقة، والتي سوف تؤكد تفاصيل النظام.
كيف يمكنني تسوية العقد؟
كم من الوقت يجب أن أرسل أموالي لأمر؟
يمكنك تحديد تاريخ التسوية المتوقع عند وضع طلبك معنا.
مرة واحدة يتم مطابقة طلبك، ويتم إرسالك إشعار البريد الإلكتروني للمباراة، لديك 48 ساعة إلى تحويل الأموال وإيداعها في حساب إيرثبورت العميل فصل حساب الثقة.
* هذا ينطبق على الطلبات المقدمة من الاثنين إلى الجمعة. إذا تم وضع أمر يوم السبت أو الأحد، فسيتم حساب حد التمويل البالغ 48 ساعة من الساعة الثامنة صباحا بتوقيت جرينتش يوم الاثنين.
إذا كنت على علم بأن أموالك قد تصل في وقت متأخر عن المتفق عليه، فمن مسؤوليتكم أن تبلغنا بهذه الحقيقة وأسباب عدم الوفاء بالمواعيد النهائية.
كيف يمكنني إعطاء تعليمات ل ميدبوانت؟
وسوف تشمل هذه الشروط من بين أمور أخرى سعر الصرف الذي نقدمه والتي قد تكون مختلفة عن الاقتباس الذي سبق أن أعطيت من قبلنا.
اللوائح والامتثال.
من هو نقطة الوسط؟
ميدبوانت & أمب؛ نقل المحدودة هو أذن & أمب؛ التي تنظمها هيئة السلوك المالي في المملكة المتحدة (فكا) كمؤسسة دفع. التفويض رقم 610889.
هل سيكون هناك فحص للامتثال عند التسجيل لدى ميدبوانت؟
سوف تحتاج إلى تزويدنا بكل من إثبات إثبات الهوية وعنوان إثبات الملكية الذي سيتم التحقق منه من مصدرين مستقلين، وإذا كنت تسجل كشركة، فسيلزمك أيضا تقديم مستندات تسجيل الشركة.
(آخر 3 أشهر) الغاز والكهرباء والماء والهاتف (لا الهواتف النقالة) فاتورة الضرائب المجلس الحالي كامل رخصة القيادة في المملكة المتحدة (وثيقة ورقية) رخصة قيادة فوتوكارد مع عنوان (يرجى ملاحظة أننا لا نقبل رخصة قيادة لكلا الدليلين من بطاقة الهوية والدليل على العنوان) اتفاقية الإيجار بطاقة مصرفية أو بطاقة ائتمان بيانات من المزود الرئيسي (آخر 3 أشهر)
شهادة تسجيل الشركة وثيقة شهادة ضريبية شهادة تأسيس النظام الأساسي للشركة.
هل سيكون هناك فحص للامتثال على المستفيدين؟
ماذا لو كان المستفيد هو نفسي؟
هل سيكون هناك فحص إضافي للامتثال للأوامر الكبيرة؟
هل أموالي آمنة؟
آمن ومضمون.
هل أنت شركة مسجلة؟
هل أنت مسجل مع حماية البيانات؟
ما هي الخطوات التي تتخذونها للحفاظ على أمان أموالي؟
ما مدى أمان المعلومات الشخصية والمصرفية؟
ما هي الخطوات التي تتخذونها لمنع غسل الأموال وتمويل الإرهابيين؟
ماذا عن أمن النظام الخاص بك؟
يقوم ميدبوانت بتشفير المعلومات السرية الخاصة بك تلقائيا في العبور من جهاز الكمبيوتر الخاص بك إلى موقعنا باستخدام بروتوكول طبقة المقابس الآمنة (سل) مع طول مفتاح التشفير 128 بت (أعلى مستوى متاح تجاريا).
وبمجرد وصول معلوماتك إلى موقع ميدبوانت، فإنه يقيم على خادم محمي بشدة سواء جسديا أو إلكترونيا. خوادم منتصف نقطة الجلوس وراء جدار الحماية الإلكترونية ولا ترتبط مباشرة إلى شبكة الإنترنت، لذلك المعلومات الخاصة بك هو متاح فقط لأجهزة الكمبيوتر المصرح بها.
ما هي متطلبات النظام الدنيا؟
سياسة الخصوصية.
استخدام منصة وسيط الوسط، يعني أنك (العميل) توافق على قيام الشركة بجمع واستخدام المعلومات الشخصية التي يتم تقديمها إلى نقطة الوسط (الشركة).
يجوز للشركة تعديل هذه السياسة من وقت لآخر والاستمرار في استخدام الموقع من قبلك سوف يتم قبولها كأية تغييرات. سيتم إبلاغك بأي تغييرات على سياسات نقطة الوسط. نوصي بأن يقوم عملاؤنا بمراجعة هذه السياسة بانتظام.
إفشاء.
لن تفصح الشركة عن معلوماتك إلا وفقا لهذه السياسة ما لم نكن نعتقد أن مثل هذا الإجراء ضروري لتتوافق مع المتطلبات القانونية، وإنفاذ شروطنا & أمب؛ الشروط اتفاقية المستخدم أو حماية حقوقنا.
مجموعة.
يمكن للعملاء زيارة الموقع دون تقديم أي بيانات شخصية. تقوم الشركة تلقائيا بجمع معلومات معينة حول حركة المرور على الموقع لقياس استخدام الموقع وتحسين الموقع.
كما تقوم الشركة بجمع البيانات الشخصية منك أثناء التسجيل لخدماتها.
مجموعة.
يمكن للعملاء زيارة الموقع دون تقديم أي بيانات شخصية. تقوم الشركة تلقائيا بجمع معلومات معينة حول حركة المرور على الموقع لقياس استخدام الموقع وتحسين الموقع. كما تقوم الشركة بجمع البيانات الشخصية منك أثناء التسجيل لخدماتها.
تستخدم الشركة ملفات تعريف الارتباط لجمع معلومات المستخدم من الموقع.
ملف تعريف الارتباط عبارة عن جزء صغير من المعلومات المخزنة بواسطة متصفحك على القرص الصلب لجهاز الكمبيوتر. يتم استخدام ملفات تعريف الارتباط لتخصيص تجربة موقع الويب بالنسبة لك والسماح بتخصيص صفحات الويب. ستقبل معظم المتصفحات ملفات تعريف الارتباط تلقائيا. إذا قمت بتعطيل ملفات تعريف الارتباط من المتصفح الخاص بك فلن تكون قادرا على استخدام جميع ميزات هذا الموقع.
يتم استخدام المعلومات الشخصية التي يتم جمعها لتقديم الخدمة التي تطلبها من الشركة.
في بعض الأحيان، قد نجعل معلوماتك متاحة للمنظمات التي نعتقد أن منتجاتها وخدماتنا تهمك.
تسري سياسة الخصوصية هذه على موقع الويب هذا فقط، ويجب ألا يشير العملاء إلى سياسة الخصوصية في أي مواقع مرتبطة. الشركة ليست مسؤولة عن ممارسات الخصوصية لمواقع الويب المرتبطة.
لدى الشركة إجراءات صارمة تتعلق باألمن والسرية تغطي تخزين المعلومات واإلفصاح عنها للحفاظ على سريتها.
الوصول إلى المعلومات.
يحق لك طلب المعلومات التي تحتفظ بها الشركة عنك وتصحيحها إذا كانت غير دقيقة. سوف يتطلب الوصول طلب مكتوب موقع ودفع رسوم. إذا كنت ترغب في الوصول إلى المعلومات التي تحملها الشركة عنك يرجى الاتصال بنا على معلومات @ منتصف.
إذا كان لديك أي أسئلة حول هذه السياسة أو ممارسات المعلومات للشركة يرجى البريد الالكتروني معلومات @ منتصف.
تسجيل الهاتف.
ولتحسين تقديم خدماتنا، قد يتم تسجيل خطوط الهاتف رقميا وقد تقوم الشركة بمراقبة تلك المكالمات للتدريب أو إصدار القرار.
التغييرات في السياسة.
سيتم نشر أية تغييرات على السياسة هنا لإبلاغك بالمعلومات التي نجمعها وكيفية استخدامها. إن استمرار استخدام الموقع الإلكتروني هو الإقرار بأنك قرأت وأقرت أي تغييرات على هذه السياسة.
شروط وأحكام الموقع الإلكتروني.
1. إشعار حقوق الطبع والنشر.
1.1 ميدبوانت & أمب؛ سوف نقل توفر الخدمات التالية للمستخدم: - 1.1.1 منتصف نقطة & أمب؛ سوف يتطابق التحويل مع أوامر الصرف الأجنبي ("الأوامر") مع الآخرين الذين لديهم احتياجات متبادلة من العملة ("أمر المطابقة") وتعليمات الدفع الآجلة إلى إيرثبورت بلك ("معالج الدفع") نيابة عن المستخدم ("الخدمة"). 1.1.2 يمكن للمستخدم الحصول على، من خلال نقطة منتصف الموقع ونقل المحدودة الموقع ("الموقع")، ونقلت من نقطة الوسط في الوقت الحقيقي من النقد الأجنبي بين البنوك "عرض" و "عرض" معدلات المعاملات في الجنيه البريطاني واليورو، الدولار الأمريكي وغيرها من العملات مثل نقطة الوسط ونقل قد تضيف من وقت لآخر. 1.1.3 من وقت لآخر، سوف تحدد ميدبوانت & ترانسفر على موقعها الإلكتروني العملات التي تتوفر لها الخدمة. العملات المتاحة عرضة للتغيير في ميدبوانت و ترانسفر وحدها. 1.1.4 سوف تستخدم نقطة الوسط والتحويل جميع الجهود المعقولة تجاريا للتواصل بدقة مع تعليمات الدفع للمستخدم واحتياجات العملة لمعالجات الدفع.
2. التسجيل.
2.1 سيقوم المستخدم بإكمال بشكل صحيح ودقيق ملف تعريف المستخدم كما هو مبين في الموقع وتوفير جميع المعلومات الأخرى المطلوبة بشكل معقول من قبل نقطة الوسط ونقل. يخول المستخدم نقطة الوسط والتحويل لجمع المعلومات عن المستخدم من أطراف ثالثة بما يتفق مع سياسة الخصوصية كما هو موضح في الموقع، والتحقق مع الآخرين من أي أو جميع المعلومات المتعلقة بالمستخدم، سواء قدمت من قبل المستخدم أو تم الحصول عليها من الثالث حفلات. 2.2 يقوم المستخدم بتعيين شخص يكون مسؤولا عن تعديل ملف تعريف المستخدم والتصريح وإنهاء وسر إدس وكلمات المرور ("المسؤول"). 2.3 سوف يقيد المستخدم الوصول إلى واستخدام الخدمة والمناطق المحمية بكلمة مرور في الموقع للأفراد الذين تم تحديدهم في الملف الشخصي للمستخدم. 2.3 سوف يقيد المستخدم الوصول إلى واستخدام الخدمة والمناطق المحمية بكلمة مرور في الموقع للأفراد الذين تم تحديدهم في الملف الشخصي للمستخدم.
3. المعاملات.
3.1 هي سابقة مشروعة من هذه الاتفاقية التي يقوم المستخدم بتسجيلها وفقا للبند 2 من هذه الاتفاقية ومنتصف & نقل يخطر المستخدم أن هذه الاتفاقية واتفاقية الدفع قد قبلت، حيث يمكن للمستخدم بعد تقديم الطلبات عبر الموقع. يجب أن يتضمن كل طلب جميع المعلومات الصحيحة والدقيقة على النحو المطلوب من قبل نقطة الوسط ونقل. 3.1.1 يمكن للمستخدم الحصول على عرض أسعار من خلال زيارة ميدبوانت كالكولاتور على موقع ويب ميدبوانت. يتم تقديم هذا الاقتباس على أساس إرشادي فقط وليس للشركة ملزمة قانونيا لأداء عقد مقترح وفقا لهذا الاقتباس. 3.1.2 يمكن للمستخدم المسجل أو الشخص المرخص له إعطاء تعليمات ميدبوانت إلكترونية أو شفهية تتعلق بمعاملة لشراء أو بيع وتسليم العملة. نقطة منتصف وفقا لتقديرها وحدها تقدم الشروط التجارية لعقد مقترح. وسوف تشمل هذه الشروط من بين أمور أخرى سعر الصرف الذي تقدمه والتي قد تكون مختلفة عن الاقتباس الذي سبق أن أعطيت المستخدم من قبل نقطة الوسط. 3.1.3 بمجرد قيام المستخدم أو الشخص المرخص له بوضع أمر ومطابقته، فإن الشروط التجارية للعقد (عن طريق البريد الإلكتروني أو اللفظي أو بأي وسيلة أخرى)، يصبح المستخدم ملزما قانونيا بتنفيذ العقد وفقا ل شروط الطلب المطابق. 3.1.4 بعد استلام أمر، ترسل ميدبوانت إلكترونيا إلى العميل تأكيدا مطابقا للطلب، مما سيؤكد تفاصيل الطلب. 3.1.5 لا يجوز للعميل المسجل أو الشخص المرخص له تعديل أو إلغاء الطلب المطابق ما لم يوافق الوسط بشكل صريح (وأي تعديل أو إلغاء يكون وفقا للشروط المحددة من قبلنا) 3.2 يخول المستخدم بموجب ذلك نقطة الوسط ونقل إلى الأمام إلى معالج الدفع، نيابة عن المستخدم، جميع المعلومات اللازمة لإكمال كل طلب. 3.3 سوف تخطر نقطة الوسط والتحويل المستخدم بأنه قد تم استكمال الطلب مع تفاصيل تعليمات الدفع. نقطة الوسط ونقل قد يخطر أيضا المستفيد. 3.4 يقر المستخدم بموجبه بأن تقديم الخدمات من قبل معالج الدفع يخضع لشروط وأحكام اتفاقية الدفع المرفقة طيه كالجدول 1.
4. تسوية العقد والعقوبات.
4.1 تسوية العقد 4.1.1 يجب على المستخدم دفع جميع الأموال المحددة من قبل ميدبوانت فيما يتعلق بأمر مطابق (بما في ذلك أي رسوم أو رسوم سارية عن طريق الإرسال الإلكتروني) بالكامل وفي الأموال المقاصة إلى حساب عميل محدد من قبلنا. 4.1.2 يجب أن يتم استلام الدفع من قبلنا في أو قبل تاريخ التسوية أو التاريخ السابق الذي قد نحدده ولأن القيمة الكاملة للعملة التي سيتم بيعها من قبلك تحت تفاصيل الطلب المطابق. 4.1.3 تقع على عاتقك مسؤولية تضمين رقم المرجع المرجعي الفريد المكون من 13 رقما في حقل مرجع المدفوع لأمره عند إرسال الأموال إلينا. 4.1.4 لا يجوز للعملاء توجيه أي طرف ثالث أو شركة لتقديم مدفوعات تمويل نيابة عنهم. 4.1.5 اثنين من أوامر المتخلفين قد يؤدي إلى إنهاء كمستخدم بواسطة منتصف نقطة ونقل. 4.1.6 يقوم المستخدم بدفع جميع الضرائب المعمول بها نتيجة لاستخدامه للخدمة، وسيعوض نقطة الوسط والتحويل لجميع هذه الضرائب (بخلاف الضرائب على صافي الدخل في نقطة الوسط والتحويل). لن تكون نقطة الوسط والتحويل مسؤولة عن تحصيل أو تحويل أية ضرائب من هذا القبيل. 4.1.7 نقطة الوسط والتحويل قد، دون إشعار مسبق للمستخدم، انطلقت، أو تعليمات وأذن معالج الدفع للمقاصة، والمبالغ التي نقطة الوسط ونقل أو معالج الدفع، حسب الاقتضاء، مدين للمستخدم مقابل أي مبالغ المتأخرة المستحقة من قبل المستخدم إلى نقطة الوسط ونقل أو معالج الدفع، حسب الحالة. بالإضافة إلى ذلك، في أي وقت أي مبلغ مستحق من قبل المستخدم أدناه تأخر الموعد المحدد للدفع، قد نقطة الوسط ونقل، دون إشعار، إلغاء أي من أوامر المستخدم غير المكتملة. 4-2 العقوبات.
إذا لم تصل الأموال في أو قبل تاريخ التسوية، يجوز لنا وفقا لتقديرنا الخاص فرض العقوبات التالية فيما يتعلق بعدم تمويل عقدك مع نقطة الوسط. سنقدم إشعارا لك قبل اتخاذ هذا الإجراء.
وتكون العقوبة أكبر. - 100 جنيه إسترليني أو ما يعادلها العملة 1٪ من قيمة الصفقة الكاملة بما في ذلك رسومنا. أو الخسارة المحققة التي تكبدتها شركة ميدبوانت & ترانسفر المحدودة التي سوف تتعاقد مع طرف ثالث للوفاء بنقص تمويل العميل.
5. سلوك المستخدم.
5.1 يقر المستخدم بأنه هو المسؤول الوحيد عن: - 5.1.1 الوصول إلى الخدمة والموقع واستخدامهما، بما في ذلك جميع أنشطة المشرفين؛ 5.1.2 إجراءاتها أو الإخفاق في التصرف بما في ذلك الحفاظ على سرية هوية المستخدم وكلمات السر؛ 5.1.3 أمن واستخدام جميع الأرقام التعريفية للمستخدم وكلمات المرور المخصصة للمستخدم، سواء كان مصرحا من قبل المستخدم أم لا؛ 5.1.4 الامتثال لجميع القوانين واللوائح المتعلقة باستخدامه للخدمة والموقع. سيقوم المستخدم بإخطار نقطة الوسط والتحويل فورا عند علمه بأي استخدام غير مصرح به للخدمة أو الموقع أو أي خرق آخر للأمن، بما في ذلك فقدان أي هوية مستخدم أو كلمة مرور. سيقوم المستخدم بإلغاء تنشيط أي معرف المستخدم أو كلمة المرور التي فقدت أو التي قد تضر بأمن الخدمة أو الموقع بأسرع ما يمكن بعد أن يتعلم المستخدم نفسه. وسيظل المستخدم مسؤولا عن جميع الأوامر الموضوعة قبل إلغاء تنشيط أي هوية مستخدم وكلمة مرور. 5.2 يقوم المستخدم على الفور بتحديث وتصحيح المعلومات في الملف الشخصي للمستخدم من وقت لآخر والتأكد من أن هذه المعلومات كاملة ودقيقة. 5.3 لن يقوم المستخدم بما يلي: - 5.3.1 تعطيل أو تعطل أمن الموقع أو خدماته أو موارد النظام أو الحسابات أو الخوادم أو الشبكات المتصلة أو التي يمكن الوصول إليها من خلال الموقع؛ 5.3.2 عمدا تحميل أو نشر أو نقل من خلال أو على الموقع أي فيروسات أو غيرها من الملفات الضارة أو التخريبية أو المدمرة أو الأجهزة تعطيل. 5.3.3 اتخاذ أي إجراء يفرض حمولة كبيرة غير معقولة أو غير متناسبة على الموقع؛ 5.3.4 إنشاء أو استخدام هوية مزورة على الموقع؛ 5.3.5 محاولة استخدام أو الكشف عن الحساب، هوية المستخدم أو مرور الكلمات من المستخدمين منتصف نقطة ونقل الآخرين؛ 5.3.6 attempt to obtain unauthorised access to the restricted portions of the Site; 5.3.7 attempt to use or use the Service for money laundering or other illegal activities.
6. Suspension or Limitation of Site or Service.
Midpoint & Transfer will use commercially reasonable efforts to make the Services available 24 hours a day, seven days a week; provided that Midpoint & Transfer reserves the right to temporarily suspend or limit all or part of the Site or Service, or The User's access thereto, without notice, whether for main-tenancy or otherwise. The User acknowledges that Midpoint & Transfer will have no liability to the User or any third party for Midpoint & Transfer's acts or failures to act in connection with such suspension or limitation of the Service.
7. Proprietary Rights.
The User acknowledges that, as between the parties, Midpoint & Transfer retains all intellectual property rights related to or embodied in the Service, including copyright, trademark, trade secret, patent and other intellectual property rights. The User may print content from the Site in connection with the User's use of the Service only (and not for resale or sublicensing), provided that proprietary notices are not altered or removed.
Midpoint & Transfer will maintain and disclose the User information in accordance with its Privacy Policy which is available on the Site.
9. The User's Representations, Warranties, and Covenants.
As of the date hereof and the date of any Order submitted by the User, the User represents, warrants, and covenants that:-
9.1 it has full power and authority to enter into this Agreement and its execution of this Agreement and submission of Orders have been and will remain duly authorised; 9.2 execution and delivery by the User of this Agreement and the completion of any Orders does not and will not conflict with or violate:- 9.2.1 its articles or by-laws; 9.2.2 any contract or agreement to which the User is bound or to which any of the User's assets are subject; or 9.2.3 any statute, rule, regulation, ordinance, charter or policy to which the User may be subject; 9.3 each User has the capacity and authority to place Orders; 9.4 it has not granted and will not grant a lien on or security interest in any account designated by the User for payment of fees or the settlement of Orders. The User will promptly notify Midpoint & Transfer, and refund to Midpoint & Transfer, any excess or mistaken currency the User may receive.
10. Disclaimers.
10.1 The Service is provided on an "as is" and "as available" basis. 10.2 Midpoint & Transfer disclaims all implied warranties of any kind, including without limitation, warranties of merchantability, informational content, system integration, non-infringement and fitness for a particular purpose. 10.3 Midpoint & Transfer has not given and will not be liable in connection with any warranties, express or implied that the service will:- 10.3.1 meet User's requirements; 10.3.2 be uninterrupted, timely, secure, or error free; or 10.3.3 be corrected if defective. 10.4 Midpoint & Transfer (including its officers, directors, employees, and agents, and payment processors) will not be liable for any damages suffered by the user (including, without limitation, loss of data) from delay, non-delivery or miss-delivery of content, errors, system down-time, network or system outages, file corruption or any other service interruptions regardless of cause or customer's errors or omissions. 10.5 The User acknowledges that the information provided by or through the Service (including, without limitation, third-party sources) may contain inaccuracies and typographical and other errors. Midpoint & Transfer does not warrant the accuracy or completeness of such information or the reliability of any information, statement or other data accessed on or through the service. The user acknowledges that customer's use of and reliance on any such information, statement or other data is at its own risk. 10.6 The User acknowledges that foreign exchange transfers with Midpoint & Transfer are conducted as regulated money service business in accordance with the regulations of HM Revenue & Customs. 10.7 As Orders are processed based on matching reciprocal currency needs of other Midpoint & Transfer Users, Midpoint & Transfer can provide no assurance that User's Orders will be matched or completed within a certain time.
11. Limitation of Liability.
Midpoint & Transfer (including its officers, directors, employees, and agents and Payment Processors) will not be liable for any claim for indirect, incidental, special, consequential or punitive damages arising out of or in connection with the Service, or the use of or the inability to use the Service, or resulting from a third party's unauthorised access to or alteration of the User's transmissions or data, or other information that is sent or received or not sent or received including, without limitation, damages for loss of profits, revenues, use (including, without limitation, cover damages), data or other intangibles, even if Midpoint & Transfer has been advised of the possibility of such damages. Midpoint & Transfer's total liability under this Agreement, as to any Order, will not exceed the fees the User pays to Midpoint & Transfer for such Order.
12. Indemnification.
The User will defend, indemnify and hold harmless Midpoint & Transfer (including its officers, directors, employees, and agents and Payment Processors) from and against any losses, damages, claims, actions or demands (including, without limitation, reasonable legal and accounting fees and expenses) arising out of or in connection with:-
12.1 the User's use of the Service; 12.2 the User's breach of this Agreement; or 12.3 any infringement by the User of any right of any third party.
13. Termination.
13.1 This Agreement will continue until terminated by the User or Midpoint & Transfer. Termination of this Agreement will not affect either party's obligations relating to any Order submitted prior to termination. 13.2 The User may terminate this Agreement on notice to Midpoint & Transfer provided the User has:- 13.2.1 paid all fees owed to Midpoint & Transfer; and 13.2.2 completed (or effectively cancelled pursuant to Section 3.4.1) all Orders. Such termination will be effective immediately upon Midpoint & Transfer's receipt of such notice. 13.3 Midpoint & Transfer may, in its sole discretion, terminate this Agreement at any time. Such termination will be effective immediately upon the date that the notice is sent. 13.4 Upon termination of this Agreement, Midpoint & Transfer will cancel all user IDs and passwords and the User will have no further right to place Orders. In addition, if Midpoint & Transfer terminates this Agreement, Midpoint & Transfer will cancel all unfilled Orders or parts thereof and the User will pay any amounts due and owing to Midpoint & Transfer.
14. Miscellaneous.
14.1 The laws and courts of England will govern the interpretation and performance of this Agreement. 14.2 Except as otherwise set forth in this Agreement, all notices hereunder will be in writing and will be made to the User by certified mail or overnight delivery at the address provided by the User in the User Profile, and to Midpoint & Transfer at the address specified below its signature or such other address as Midpoint & Transfer may specify in accordance with the terms hereof. 14.3 "Agreement" means this User Agreement and the User Profile, Price Schedule, Privacy Policy as amended from time to time, that are posted on the Site. This Agreement constitutes the entire agreement between the parties governing the Service and supersedes all prior understandings and agreements, written or oral, as to its subject matter. 14.4 Midpoint & Transfer may amend this Agreement by posting a notice of amendment on the Site's home page and notice to the User. The User's use of the Service after such posting constitutes its agreement to the amendment. If the User objects to the amendment, it may cease use of the Service or terminate this Agreement pursuant to clause 13. This Agreement may otherwise be amended only in writing and such amendment signed by the parties. 14.5 If part of this Agreement is held invalid, unenforceable, or void for any reason, the remainder of this Agreement will remain in effect. 14.6 Midpoint & Transfer's failure or delay in exercising or enforcing any right, power or remedy under this Agreement will not operate as a waiver or relinquishment of any right, power or remedy. 14.7 The User acknowledges that the parties are not engaged in a partnership, joint venture or agency relationship of any kind. 14.8 Any person who is not a party to this Agreement shall have no right under the Contracts (Rights of Third Parties) Act 1999 to enforce any term of this Agreement. This clause does not affect any right or remedy of any person which exists or is available otherwise than pursuant to that Act. 14.9 Midpoint & Transfer may, in its sole and absolute discretion, delegate, and contract for or otherwise transfer or assign to a third party any or all of its obligations hereunder. The User may not delegate or otherwise assign any of its obligations or rights under this Agreement without the prior written consent of Midpoint & Transfer.
Schedule 1.
1. The End User (User) and/or the Customer (Midpoint & Transfer Ltd) is responsible for all instructions given in relation to the Funds via the UPN (Universal Payment Network). 2. The Company (Earthport Plc) shall be entitled to withhold Funds or pay money to a third party at any time if the Company has reasonable suspicion of fraudulent or criminal activity or if the Company reasonably considers it is required to do so by law or at the direction of any regulatory or other authority. 3. The Company has responsibility to the End users and shall in no way be responsible or liable to End Users for any loss or liability however arising including any loss or liability arising from: - 3.1 any loss, withholding or appropriation of the Funds; or 3.2 any delay in the transmission of the Funds. 4. In the event of overpayment of the Funds to an End User, the End User agrees on demand to promptly repay or instruct the repayment of such overpayment to the Company or as the Company may direct. 5. The End User shall not do or omit to do anything that might bring the Company into disrepute. 6. The End User shall provide to the Customer all the information required by any money laundering/know your client or equivalent obligations applicable in the Territory or any relevant part thereof. The End User acknowledges that the Customer may provide such information to the Company. 7. The End User acknowledges and agrees that the Company reserves the right: - 7.1 to access and disclose personal data relating to the End User to comply with all applicable laws and lawful requests from government and/or other regulatory authorities, to operate the UPN properly and/or to protect the Company, its customers and other End Users; and 7.2 to disclose personal data relating to third parties if the End User's use of the UPN is or is alleged to be, or the Company has reasonable cause to believe the End User's use of the UPN is, in violation of the end users terms or if the Company is otherwise obliged or needs to disclose such information to any relevant authority. 8. The End User consents to the Company processing his personal data outside the EEA (European Economic Area) including in countries which may provide less protection for the processing of personal data than countries within the EEA, and to the transfer of his personal data to a new entity (and processing of his personal data by that new entity) in the event of a sale of, or transfer of the business of, the Company. 9. The End User acknowledges and agrees that the agreement between the Customer and the End User is entered into for the benefit of the Company as well as the Customer and the Company can directly enforce the End User's obligations under such agreement and/or the Customer may enforce the terms against the End User for the benefit of the Company.
ابقى على تواصل.
معلومات الاتصال.
 Toll Free UK: 0800 211 8620.
 26 Finsbury Square London EC2A 1DS United Kingdom.

Comments

Popular posts from this blog

مضمون نظام الخيارات الثنائية

متعدد المؤشرات الفوركس