خيارات مهنة التجارة


الوظائف المالية: وظائف التداول.


بعد ذلك، سنقوم بدراسة وظائف التداول. وتشمل هذه المهن عادة شراء وبيع أدوات الاستثمار مثل الأسهم والسندات والعملات والسلع والمنتجات المماثلة. وعادة ما يقوم المتداولون بهذه الصفقات لسببين. إما أنها تسهل حاجة العميل أو الطلب، أو أنها تحاول الاستفادة من تحركات السوق المتوقعة. وظائف التداول يمكن أن تكون صعبة ومرهقة، ولكنها يمكن أن تكون مثيرة أيضا، وإمكانية مكافأة كبيرة عالية.


حيث وظائف هي.


وتستخدم العديد من المؤسسات المالية المختلفة التجار. وظائف التداول يمكن العثور عليها في البنوك التجارية والاستثمارية، وشركات إدارة الأصول وصناديق التحوط، وأكثر من ذلك. ونتيجة لألزمة المالية لعام 2008، تغيرت األنظمة التي تحكم متوسط ​​الوضع التجاري إلى حد ما، ولكن معظم التجار في مختلف أنواع البنوك يعملون على توفير السيولة لعمالئهم وكسب أرباح من خالل توزيع عرض / طلب. يسعى المتداولون في شركات إدارة الأصول إلى الحصول على أفضل الأسعار في الأوراق المالية عند إجراء الصفقات نيابة عن العميل. ويهدف المتداولون لصناديق التحوط إلى اتخاذ مواقف الملكية في محاولة للاستفادة من تحركات السوق المتوقعة. ملاحظة: مهنة التداول في حالة تغير بسبب التغييرات التنظيمية. إذا كنت تفكر في مهنة في هذا المجال، انها فكرة جيدة أن تولي اهتماما وثيقا للأخبار ذات الصلة.


كيفية الحصول على وظيفة التداول.


العديد من التجار لديهم خلفية في مجال التمويل ذات الصلة من جامعة قوية، ولكن المسار الوظيفي تميل إلى أن تكون أقل تحديدا إلى حد ما من الخدمات المصرفية الاستثمارية. فمن الممكن أن يكون تاجر دون درجة جامعية، على سبيل المثال، في حين أن العديد منهم أيضا درجات متقدمة مثل ماجستير إدارة الأعمال. كما أن الدكتوراه من مجموعة متنوعة من المجالات الإحصائية والعلمية والرياضيات شائعة بشكل متزايد أيضا. ومن الشائع أيضا أن يأخذ التجار سلسلة 7 & أمب؛ 63 الامتحانات في وقت مبكر في حياتهم المهنية. ويشمل المسار الوظيفي تاجر نموذجي موقف مبكر في المستوى المبتدئين، ثم الموظفين يميلون إلى العمل طريقهم حتى لأنها بناء الثقة مع أصحاب العمل. وعادة ما يخصص التجار الذين يؤدون مبالغ متزايدة من رأس المال. ليس من غير المألوف أن يتفوق كبار المتداولين من تلقاء أنفسهم لتشكيل صناديق التحوط.


أنواع وظائف التداول.


وظائف بيع الجانب البيع.


وتوجد العديد من الوظائف التجارية في أنواع مختلفة من البنوك. وعادة ما يتم وضع تاجر جديد في منطقة منتج واحد للتعرف على البنك، والمنطقة، والدور. ليس من غير المألوف للتجار أن يتخصصوا في تلك المنطقة طوال بقية حياتهم المهنية. ويمكن أن تكون هذه المناطق واسعة جدا ويمكن أن تشمل الأسهم والسلع والدخل الثابت، وأكثر من ذلك. في المؤسسات الأصغر حجما، قد يكون لدى المتداول درجة كبيرة من الحكم الذاتي والمسؤولية على مساحة كاملة من المنتجات. وفي المؤسسات الأكبر حجما، يميل التجار إلى أن يكونوا متخصصين بدرجة عالية (على سبيل المثال، قد لا يتاجر الفرد إلا بسندات خزينة مدتها عشر سنوات). في المقام الأول، تجار البيع من بيع وشراء المنتجات لصالح عملاء البنك. ويمثل هذا تحولا من الأجيال السابقة، حيث استخدم المتداولون رأسمال البنك للبحث عن أرباح مباشرة. (لمزيد من المعلومات، راجع المتداولين: الربح من خوف المستثمرين الآخرين.)


كما تستخدم شركات الشراء مثل شركات إدارة الأصول التجار. في بعض هذه الشركات، يمكن لمديري المحافظ شراء وبيع المنتجات أنفسهم. في حالات أخرى، على الرغم من أن التجار إجراء الشراء والشراء تحت إشراف مدير محفظة. ومن الشائع أن يكون لدى التجار في شركات الشراء قدر أقل من السلطة التقديرية في أنشطتهم بسبب علاقتهم بمدير المحفظة. قد يملي مدير محفظة أنهم يريدون شراء أمن معين، ولكن بعد ذلك سوف يكون حتى للتاجر لتحديد أفضل وقت وسعر قبل تنفيذ التجارة. أو، قد يحدد مدير محفظة الرغبة في شراء نوع معين من الأمن، ولكن ترك القرار الذي أمن محدد للتاجر. ويهدف التجار في شركات الشراء إلى الحصول على أفضل سعر لمدير المحفظة ضمن المعايير المحددة. وهذا يعني أن الوظيفة أقل تحديا نوعا ما من بعض المراكز التجارية الأخرى، وهذا يعني أيضا أن هذه المواقف تميل إلى الحصول على مستويات أدنى من التعويض. (لمعرفة المزيد، راجع المحللون الجانبيون من جانب الشراء.)


مواقف التداول في صناديق التحوط هي تنافسية بشكل لا يصدق. ومثل وظائف التداول في جانب الشراء، يمكن للمتداولين في صناديق التحوط أن يأخذوا أوامر من مدير محفظة، أو قد يكونون قادرين على استخدام مستويات مختلفة من تقديرهم الخاص للبت في عمليات الشراء والبيع. كبار التجار الذين يعملون بشكل مستقل إلى حد ما يمكن أن تجعل مبالغ فلكية من المال تتراوح في عشرات أو مئات الملايين من الدولارات. هذا هو أحد الأسباب التي تجعل كبار تجار التحوط في كثير من الأحيان من تلقاء نفسها، بدءا من صناديق التحوط الخاصة بهم. ويتمثل أحد التمايز بين تاجر صناديق التحوط والتاجر المتجول من جانب البائع في أن تجار صناديق التحوط لا يعملون على تلبية طلبات العملاء، بل بالأحرى لتحقيق أقصى استفادة من تحركات السوق في المستقبل. وهذا ينطوي بالضرورة على درجة أعلى من المخاطر، وهذا يعني أن المكافآت المحتملة هي أكبر، ولكن أيضا هو مستوى التوتر. ويتعرض التجار لخطر كبير من المال يوميا. صناديق التحوط هي غير شخصية ذات سمعة سيئة عندما يتعلق الأمر موظفيها، وإذا تأخر أداء تاجر لفترة معينة من الزمن، فإنه قد يتم إطلاقه. ومع ذلك، فإن المكاسب الهائلة التي يكسبها كبار التجار يكفلون تقريبا أن المنافسة على هذه المناصب ستظل مكثفة. (لمزيد من المعلومات، انظر هل يمكن أن تستثمر مثل صندوق التحوط؟)


ويأتي التجار من خلال حياتهم المهنية من خلال مسار أكثر مرونة نوعا ما من البنوك الاستثمارية. ومع ذلك، فإن معظم التجار لديهم قدرة قوية على الرياضيات، والثقة على تحمل التقلب واتخاذ قرارات كبيرة بسرعة، واستنادا إلى معلومات غير مكتملة، والراحة ردود فعل سريعة في ظل ظروف متغيرة ومجهدة. معظم التجار متحمسون حقا لوظائفهم وقضاء ساعات العمل في دراسة الأسواق. إذا كانت هذه الصفات سليمة مثل مناسبا، ثم مهنة كالتاجر قد يكون مناسبا لك.


قم بإنهاء عملك لتداول الأسهم؟


وغالبا ما ينظر إلى التداول على أنه حقل حاجز عالي الدخول، ولكن هذا ليس هو الحال في سوق اليوم. الآن، أي شخص لديه الطموح والصبر يمكن أن التجارة، والقيام بذلك من أجل العيش، حتى مع القليل من دون المال.


يبدو رائعا؟ هو، وهناك الكثير من الخيارات المتاحة للأشخاص الذين لديهم الرغبة في وضع في الوقت المناسب للتعلم.


العصر الجديد للتجارة.


وقد أحدثت التغيرات في التكنولوجيا وزيادة الأحجام في البورصات عددا من الحواجز المنخفضة جدا أمام دخول المهن التجارية. في بعض الحالات لا يلزم رأس مال شخصي، وفي حالات أخرى سوف تكون هناك حاجة إلى كمية صغيرة من رأس المال للبدء، من أجل التحقق من التزامك في التداول. مع الأسواق مترابطة جدا، انها دائما مفتوحة وقت التداول في مكان ما في العالم، والعديد من هذه الأسواق يمكن الوصول إليها بسهولة نسبية. وهذا يعني أنه حتى الناس الذين لديهم وظائف بدوام كامل أو الأطفال في المنزل يمكن أن التجارة - هو مجرد مسألة العثور على السوق المناسبة والفرص.


هذا لا يعني أن التداول هو عمل سهل - يمكن أن يكون صعبا جدا البقاء في المدى الطويل. ونحن ننظر إلى بعض البدائل التجارية المختلفة المتاحة في السوق اليوم، سترى أن كنت قادرا على دخول السوق، ولكن النجاح النهائي الخاص بك يعتمد عليك. وسوف ننظر في هذه الخيارات بعمق لنرى ما تقدمه من الحكمة المهنية، أو إذا كان يمكن استخدامها ببساطة لتوليد دخل إضافي.


الخيارات المتاحة.


الناس غالبا ما يعتقدون أن التجار بدوام كامل مع درجات متقدمة ونسب عالية تعمل فقط للبنوك الاستثمارية. كما هو شائع في الفكر القائل بأن التجارة تحتاج إلى كميات كبيرة من رأس المال والوقت المستهلك.


قد يكون صحيحا أن الدخول إلى بنك استثماري أو إلى طابق تجاري مؤسسي كبير، سوف تحتاج إلى أن يكون لديك اتصالات أو خلفية تعليمية بارزة تميزك. لذلك، لن يتم التركيز على هذا البديل. في هذه المقالة سوف نركز على كيفية الشخص العادي، مع خبرة تجارية واسعة أو قليلة جدا، يمكن أن تدخل في ساحة التداول وخلق الثروة.


التجارة بشكل مستقل.


الخيار الأول، وعلى الأرجح أسهل لأنها مرنة جدا ويمكن أن تكون مصبوب حول الحياة اليومية، يتداول من المنزل. ومع ذلك، أسهم التداول اليوم من المنزل هي أيضا واحدة من الساحات الأكثر كثافة رأس المال. وذلك لأن الحد الأدنى من متطلبات الأسهم للتاجر الذي تم تعيينه كمتداول يوم نمط هو 25،000 $، ويجب الحفاظ على هذا المبلغ في جميع الأوقات. إذا انخفض حساب التاجر إلى أقل من هذا الحد الأدنى، فلن يسمح له بالتجارة اليومية حتى يتم استعادة الحد الأدنى من مستوى حقوق الملكية إما عن طريق إيداع النقد أو الأوراق المالية.


لذلك، يجب على التجار المحتملين أن يكونوا على بينة من الأسواق الأخرى التي تتطلب قدرا أقل من رأس المال ولها حواجز أقل أمام الدخول. أسواق العملات الأجنبية (الفوركس) أو أسواق العملات توفر مثل هذا البديل. يمكن فتح الحسابات لمدة لا تقل عن 100 $، مع الرافعة المالية، يمكن السيطرة على كمية كبيرة من رأس المال مع هذا المبلغ الصغير من المال. هذا السوق مفتوح 24 ساعة في اليوم خلال الأسبوع، وبالتالي يوفر بديلا لأولئك الذين لا يستطيعون التداول خلال ساعات السوق العادية.


كما توسع سوق عقود الفروقات (كفد). العقود مقابل الفروقات هي اتفاقية إلكترونية بين طرفين لا تنطوي على ملكية الأصل الأساسي. وهذا يسمح بتحقيق المكاسب لجزء صغير من تكلفة امتلاك الأصل. كما هو الحال مع سوق الفوركس، يوفر سوق كفد رافعة مالية عالية، مما يعني أن هناك حاجة إلى كميات أصغر من رأس المال لدخول السوق. كما يمكن تداول سوق الأسهم باستخدام عقود الفروقات. في حين أن الأسهم لا تملك أبدا، ويسمح العقد الأرباح / الخسائر أن تجني من المضاربة على الأسهم أو الفهارس الأساسية من قبل يعكس حركتها.


الرافعة المالية العالية تعني مخاطر أعلى، ولكن إذا لم يكن لدى المتداول كمية كبيرة من رأس المال، فإن هذا السوق لا يزال يمكن إدخاله مع حواجز منخفضة جدا. إن إدراك أنفسنا للمخاطر التي ينطوي عليها الأمر وبناء خطة تداول قوية يجب أن يكون مطلقا قبل المشاركة في أي نشاط تجاري، ولكن عندما تستفيد بشكل كبير، يصبح الأمر أكثر أهمية.


شركات تجارية مسجلة.


وأصبحت شركات التجارة الخاصة جذابة للغاية مع برامجها التدريبية وهياكلها المنخفضة الرسوم. إذا كانت فكرة التداول من المنزل لا تناشدك، فإن العمل على أرضية التداول قد يكون. وبموجب هذا النظام، يتم تزويد المتداول برأسمال راسخ (أو رأس مال معزز) للتداول وتدار المخاطر جزئيا من قبل الشركة. في حين أن الانضباط الشخصي لا يزال مطلوبا جدا، والتداول لشركة يأخذ بعض الوزن قبالة الكتفين التاجر.


وقد يتطلب العمل في شركة ما العمل في مكتب خلال ساعات السوق، على الرغم من أن بعض الشركات تسمح للتجار بالتداول عن بعد من المنزل. ويمكن أن تشمل مزايا العمل مع شركة تجارية التدريب المجاني، وتحيط بها تجار ناجحون آخرون، وأفكار تجارية ثابتة، وتخفيض الرسوم والعمولات إلى حد كبير، والوصول إلى رأس المال ورصد الأداء.


العديد من الشركات التجارية الملكية تقبل الناس الذين أبدوا مبادرة في خلفياتهم ولديهم بعض التعليم في مجالهم السابق. وذلك لأن الشركة يمكن أن تراقب خطر المتداول، وتلك التي لا تظهر الوعد يمكن الافراج عنهم مع خسارة ضئيلة جدا للشركة.


ويستند الدفع في شركة على الأداء، وعادة ما يكون دفع نسبة مئوية من صافي الأرباح بعد الرسوم. قد تكون هناك حاجة إلى بعض الترخيص، ولكن اعتمادا على هيكل الشركة وهذا ليس هو الحال دائما. إن اجتياز امتحان الفئة السابعة يعني أن هناك المزيد من الشركات التي تتاح لها التجارة. كل شركة تعمل بشكل مختلف قليلا، لذلك تجد واحدة التي تناسب الاحتياجات الخاصة بك، والشخصية والظروف. البعض يتطلب منك استخدام بعض رأس المال الخاص بك. إذا قمت بتشغيل بحث عن قائمة من الشركات التجارية الملكية، سوف تكون قادرا على رؤية ما هو متاح لك.


الخط السفلي.


مرة واحدة كنت قد قررت أي طريقة التداول يناسب لك أفضل، والخطوة التالية أمر بالغ الأهمية. إذا كان التداول من المنزل هو الفائدة الرئيسية، يجب عليك أن تقرر ما هي الأسواق التي سوف تتداول في بناء على رأس المال الخاص بك والمصالح. يجب عليك بعد ذلك وضع خطة تداول شاملة، والتي هي أيضا خطة عمل (التداول هو الآن عملك) وتقرر كيف ستعمل كالتاجر. من هناك، واستكشاف مختلف السماسرة على الانترنت ومقارنة ما تقدمه. البحث عن معلمه أو شخص ما لمساعدتك. ثم، حان الوقت لبدء التداول.


أفضل 10 وظائف لخريجي مدرسة التجارة.


ال يريد الجميع) أو يستطيعون (أن يكرسوا أربع سنوات من حياتهم للتعليم ما بعد الثانوي. ومع ذلك، إذا كنت ترغب في جعل العيش الكريم، والتعليم هو المفتاح. وهناك عدد قليل جدا من الوظائف التي تتطلب فقط شهادة الثانوية العامة تكسب أكثر من 35،000 دولار سنويا - والعديد من هذه المهن آخذة في الانخفاض.


والخبر السار هو أن التعليم لا يجب أن يأتي دائما في شكل درجة البكالوريوس. فالعديد من الوظائف ذات الأجور العالية والسريعة النمو يمكن الوصول إليها من قبل العمال الحاصلين على شهادة جامعية أو ما بعد الثانوية أو التلمذة الصناعية. الاستثمار في مدرسة التجارة يمكن أن يكون أفضل خطوة ممكنة لحياتك المهنية.


هذه هي أعلى وظائف دفع المدرسة التجارية مع النظرة المهنية الصلبة.


1. مصعد المثبت / مصلح.


الميكانيكا مصعد، التركيب، ومصلحي لديهم نظرة مهنية جيدة وإمكانات عالية الكسب. وتشمل المهمة تركيب وإصلاح وصيانة المصاعد وأبواب المصاعد والكابلات وأنظمة التحكم والسلالم المتحركة والممرات المتحركة والمصاعد.


إذا كنت باردا تحت الضغط وجيدة مع يديك (وأدوات السلطة) وهذا قد يكون مهنة مثالية بالنسبة لك.


تابع إلى 2 من 11 أدناه.


2. المعالج الإشعاعي.


إذا كنت ترغب في مساعدة الناس وكسب المال الجيد القيام بذلك، لا يمكنك أن تفعل أفضل من وظيفة كمعالج الإشعاع. ومن خلال العمل مع أطباء الأورام في المستشفيات، يساعد هؤلاء العمال على إدارة الإشعاع لعلاج السرطان. يحتاج المعالجون بالإشعاع إلى ترخيص، بالإضافة إلى درجة الزميلة.


التعليم النموذجي مطلوب: درجة الزميلة.


التوزيع الجنساني: 63 في المائة أنثى / 37 في المائة ذكور.


تابع إلى 3 من 11 أدناه.


3- فني الجيولوجيا والبترول.


إذا كنت لا تمانع في الحصول على يديك القذرة وليسوا خائفين من الرياضيات، وهذا العمل يمكن أن يكون مناسبا لك. سوف تقوم بتثبيت وصيانة المعدات، وجمع العينات واختبارها، وتسجيل البيانات، وتجميع التقارير.


في حين أن بعض أرباب العمل يفضلون المرشحين الحاصلين على درجة البكالوريوس، يمكنك غالبا ما تبدأ في هذا المجال مع درجة لمدة عامين.


التعليم النموذجي مطلوب: درجة الزميلة.


التوزيع الجنساني: 27 في المائة أنثى / 73 في المائة ذكور.


4. المطور ويب.


إذا كنت ترغب في بناء مهنة كمطور ويب، وربما عليك أن تذهب للحصول على درجة البكالوريوس في نهاية المطاف. ولكن بعض أصحاب العمل سوف تقبل سنوات من الخبرة في العمل ودرجة الزميلة بدلا من ذلك. إذا كنت تحب الكتابة والاختبار، وتصحيح الأخطاء البرمجيات، عليك الحب هذه المهمة.


التعليم النموذجي مطلوب: درجة الزميلة.


التوزيع الجنساني: 19 في المائة أنثى / 81 في المائة ذكر.


استمر في 5 من 11 أدناه.


الاشتراك في تقرير دويل والحصول على المشورة خبير البحث عن وظيفة أرسلت مباشرة إلى صندوق البريد الوارد الخاص بك، مع النصائح حول كتابة السيرة الذاتية كبيرة و أسينغ المقابلة الخاصة بك!


5. صحة الأسنان.


وتشمل المهمة تنظيف الأسنان، وإزالة اللويحات، وأخذ الأشعة السينية، والتحقق من أمراض الفم، وتثقيف المرضى على نظافة الفم. ويصنف أخصائيو صحة الأسنان بشكل روتيني بين العمال الأكثر رضى.


إن شغف النظافة الفموية وكذلك حملة لتثقيف المرضى سوف تقطع شوطا طويلا في هذه المهنة.


التعليم النموذجي مطلوب: درجة الزميلة.


التوزيع الجنساني: 97 في المائة أنثى / 3 في المائة ذكور.


6. التشخيص الطبي سونوغرافر.


سونوغرافرز إدارة الموجات فوق الصوتية، وكذلك إعداد المرضى للإجراءات، ومراجعة ومعالجة الصور لتفسير من قبل الطبيب. وتشمل مسؤوليات العمل أيضا إعداد وصيانة وتشغيل معدات التصوير. وغالبا ما يبلغون عن مستويات عالية من الرضا الوظيفي.


التعليم النموذجي مطلوب: درجة الزميلة.


التوزيع الجنساني: 97 في المائة أنثى / 3 في المائة ذكور.


تابع إلى 7 من 11 أدناه.


7. المعالج التنفسي.


العديد من المعالجين في الجهاز التنفسي لديهم درجة البكالوريوس، ولكن يمكن للزميلة توفير الدخول إلى الميدان. الناس مع هذه الوظيفة العمل مع الأطفال والبالغين الذين يعانون من مشاكل في الجهاز التنفسي إجراء الاختبارات التشخيصية، والتشاور مع الموظفين الطبيين، وأداء العلاجات.


التعليم النموذجي مطلوب: درجة الزميلة.


التوزيع الجنساني: 64 في المائة أنثى / 36 في المائة ذكور.


8. كهربائي.


كهربائيين لديهم فترة طويلة من التلمذة الصناعية - تصل إلى أربع سنوات! - وتتطلب الترخيص للقيام بوظائفهم. ومع ذلك، فإن هذا التدريب يأتي مع راتب، ولكن صغيرة، مما يجعلها خيارا ماليا أفضل للكثير من المبلغ المعادل من الوقت في برنامج درجة.


في هذه الوظيفة، سوف تكون قراءة المخططات وتركيب وصيانة وإصلاح الأسلاك والضوابط والمكونات الكهربائية، واستخدام أجهزة الاختبار للمشاكل الكهربائية المحلية.


التعليم النموذجي مطلوب: دبلوم المدرسة الثانوية والتلمذة الصناعية.


التوزيع الجنساني: 1 في المائة أنثى / 99 في المائة ذكور.


تابع إلى 9 من 11 أدناه.


إذا كنت تريد أن تعمل سباك، سوف تحتاج إلى كل من الاهتمام بالتفاصيل وكمية معينة من القوة البدنية - كما أي شخص من أي وقت مضى مصارعة مع مشروع السباكة كما هواة يمكن أن تشهد.


متطلبات ترخيص السباكة تختلف من دولة إلى أخرى، ولكن هل يمكن أن نتوقع أن تحتاج إلى نوع من الترخيص، فضلا عن تجربة التلمذة الصناعية.


التعليم النموذجي مطلوب: دبلوم المدرسة الثانوية والتلمذة الصناعية.


التوزيع الجنساني: 1 في المائة أنثى / 99 في المائة ذكور.


10. هفاك فني.


هفاك (التدفئة، التهوية، وتكييف الهواء) الفنيين تعمل على التدفئة والتبريد، والتهوية وحدات، تركيب وصيانة المعدات. وعادة ما تتطلب هذه الوظيفة سنتين من التعليم في المرحلة الثانوية السابقة، وغالبا ما تشمل التدريب أثناء العمل في شكل تدريب مهني.


التعليم النموذجي مطلوب: جائزة ما بعد الثانوي غير درجة.


التوزيع الجنساني: 1 في المائة أنثى / 99 في المائة ذكور.


تابع إلى 11 من 11 أدناه.


المزيد من الخيارات المهنية للنظر.


الوظائف المذكورة أعلاه هي تلك التي تدفع أكثر، ولها أعلى معدلات المتوقعة من فتحات جديدة، لكنها لا تمثل سوى الخيارات التي يجب مراعاتها إذا كنت بدء حياتك المهنية أو التفكير في التغيير.


عند استكشاف الخيارات الوظيفية، من المهم تحديد الخيارات التي تناسب أفضل مهاراتك واهتماماتك.


مدارس الطيران & أمب؛ الكليات.


يمكن لمدارس الطيران أن تفعل أكثر من تدريبك على واحدة من أكثر الصناعات جذابة في العالم. كما أنها يمكن أن تلهم خيالك بطريقة تساعدك على التعرف وتحقيق كامل إمكاناتك. في الواقع، كما يمكنك معرفة المزيد عن الطائرات، والتقنيات، والإجراءات التي تمكن الناس من اتخاذ رحلة، يمكنك تطوير المهارات التي يمكن تسويقها بشكل لا يصدق.


كل شيء يبدأ مع هذا النوع من المرح بعد التعليم العملي الذي يشارك عقلك وكذلك يديك. على سبيل المثال، مدارس ميكانيك الطيران عادة ما تعطي الطلاب فرصة للعمل على محركات الطائرات الحقيقية أو معدات الكترونيات الطيران. هذا هو السبب في الحصول على هيكل الطائرة وتدريب المحرك يمكن أن يكون مثل هذه العملية مثيرة للاهتمام. وهذا هو السبب في التحضير لأي نوع آخر من مهنة الطيران في كثير من الأحيان على قدم المساواة كما مقنعة و [مدش]؛ سواء كان ذلك تعلم كيفية تجريب طائرة أو دراسة كيفية تنفيذ خدمات الإرسال موثوق بها.


لذلك البدء في العمل على خططك لمستقبل ناجح ومرضية. اكتشاف مدرسة الطيران من خلال النظر أدناه، أو تحديد واحد بالقرب منك من خلال البحث مع الرمز البريدي الخاص بك الآن!


المدارس المميزة.


سان جواكين فالي كوليج.


فريسنو، كاليفورنيا تكنولوجيا صيانة الطيران.


أكاديمية الطيران الوطنية.


تامبا باي، فلوريدا نيو إنجلاند، ماساتشوستس صيانة الطيران شهادة صيانة الطيران المهنية صيانة الطيران تكنولوجيا الكترونيات الطيران التكنولوجيا.


كلية المتقشف للملاحة الجوية والتكنولوجيا.


لوس أنجلوس، كاليفورنيا تولسا، أوكلاهوما الطيران إلكترونيات تكنولوجيا الطيران الطيران - الطيارين المحترفين تكنولوجيا صيانة الطيران (A & P) إدارة تكنولوجيا الطيران اختبار غير تدميري مراقبة الجودة.


5 مجالات مهنية في الطيران والفضاء التي تقدم فرصة كبيرة.


صناعة الطيران يسمح الملايين من العمال المهرة للاستمتاع وظائف مثيرة وموثوق بها. والواقع أن هذا القطاع، في جميع أنحاء العالم، استخدم 8.7 مليون شخص في عام 2018، في حين أنتج أكثر من 600 بليون دولار من الناتج المحلي الإجمالي. وبحلول عام 2026، يمكن أن ينمو هذا العدد إلى تريليون دولار. *


كل عام، المزيد من الناس السفر عن طريق الجو ويتم شحن المزيد من السلع عن طريق الطائرة. وبين عامي 2018 و 2034، من المتوقع أن ترتفع حركة المسافرين بالركاب بنسبة 4.9 في المائة سنويا. ومن المتوقع أن تزداد حركة البضائع بنسبة 4.7 في المائة سنويا. **


كل هذا يعني أن الذهاب بعد مهنة الطيران يمكن أن تسدد حقا. هذه المجالات الخمسة من هذه الصناعة واعدة بشكل خاص:


1. صيانة الطيران والالكترونيات الطيران.


كونه ميكانيكي الطائرات أو فني الكترونيات الطيران يمكن أن يكون مبهجا. كل يوم، يمكنك الحصول على العمل على بعض من التقنيات الأكثر تقدما ورائعة من أي وقت مضى خلق و [مدش]؛ من محركات الطائرات والجمعيات للرادار وأنظمة الملاحة. وتحصل على المساعدة في ضمان أن يسافر الناس السماء بأمان.


بالإضافة إلى ذلك، تحقق من ذلك: على المستوى العالمي، سيكون هناك حاجة إلى 609،000 فنيي صيانة الطائرات الجديدة بحلول عام 2034 و [مدش]؛ حوالي 113،000 منهم في أمريكا الشمالية وحدها. ** والأجر يمكن أن تكون جيدة جدا. على سبيل المثال، في عام 2018، كان متوسط ​​الأجر السنوي لميكانيكا الطائرات في الولايات المتحدة 60،170 دولارا، مع بعض الفنيين الذين تجاوزوا 87،880 $. *** كانت الأرقام مشابهة جدا لأولئك الذين يقومون بإصلاح وصيانة معدات الكترونيات الطيران.


2. مراقبة الحركة الجوية و إيفاد.


السلامة هي الأولوية رقم واحد في صناعة الطيران. والكفاءة ليست بعيدة وراء. هذا هو السبب في هذا القطاع يعتمد على المهنيين الذين لديهم تدريبا جيدا في مجال الخدمات اللوجستية، وتنسيق الطيران، وإرسالها. وفي عام 2018، بلغ متوسط ​​الأجر السنوي لمراقبي الحركة الجوية في الولايات المتحدة 122،410 دولارا. وللأخصائيين في عمليات المطارات و [مدش]؛ الأشخاص الذين يساعدون على ضمان الإقلاع الآمن والهبوط و [مدش]؛ وكان متوسط ​​الأجر 48910 $، مع بعض المرسلين ذوي الخبرة كسب أكثر من 90،350 $. ***


3. التجريب وخدمات الطيران.


هل تتخيل نفسك العمل كطيار يوم واحد؟ مع التدريب على الطيران المناسبة، يمكنك تحقيق تقدم كبير في تحقيق تلك الرؤية. العديد من الطيارين اليوم سوف يتقاعدون في السنوات المقبلة، وخلق فرص للناس مثلك. في الواقع، بحلول عام 2034، سيكون هناك حاجة إلى 558،000 الطيارين التجاريين التجاري الجديد في جميع أنحاء العالم. ** ودفع في كثير من الأحيان جيدة جدا. في عام 2018، كان متوسط ​​الأجر لهذه الطيارين 127،820 دولار في الولايات المتحدة ***


ولكن الطيارين ليسوا الوحيدين الذين يحصلون على العمل في السماء. على الصعيد العالمي، يتم إجراء أكثر من 36 مليون رحلة تجارية كل عام **** ومعظمهم لديهم الكثير من الركاب على متن الطائرة. لذلك يصبح مضيفات الطيران يمكن أن يكون خيارا جذابا آخر.


4. المطار وخدمات إدارة الطيران والخدمات.


في جميع أنحاء العالم، أكثر من 3،800 المطارات وما يقرب من 1،400 شركات الطيران التجارية تعتمد على طواقم الأرض والعمال الآخرين الذين يفهمون أساسيات الطيران المتعلقة بالأمن والسلامة وعمليات الطيران واللوائح الصناعة، وغيرها من المجالات **** من وكلاء بوابة لمتعهدي البضائع إلى المطار المديرين، ومجموعة متنوعة من الاحتمالات المهنية في هذا المجال هو توسعية حقا.


5. علوم الطقس والهندسة الفضائية.


يتأثر الطيران بشكل كبير بما يحدث مع الطقس. لذلك يقدم خبراء الأرصاد الجوية خدمة حاسمة تساعد شركات الطيران والطيارين الفردية خطة للسماء الخام أو تجنب المتاعب. وعندما يتعلق الأمر بتصميم واختبار المركبات والمركبات الفضائية، لا يمكنك تجاهل مساهمات مهندسي الفضاء. وفي عام 2018، بلغ متوسط ​​الأجر للمهندسين في هذا المجال 650 109 دولارا.


** بوينغ، موقع آخر الوصول في 10 يونيو 2018.


المدارس ميكانيكي الطائرات.


السماح أهدافك للمستقبل أن تقلع. الطائرات ميكانيكي الطائرات تدريب الناس حريصة مثلك لبدء العمل في صناعة الطيران موثوقة ومقنعة.


إذا كنت تزدهر على العمل مع يديك، والقيام بعمل مهم يضمن سلامة وكفاءة كل شيء من طائرات الشحن إلى الطائرات التجارية، ثم منصب كميكانيكي الطائرات هو هدف ذكي للعمل نحو.


تعتبر صناعة الحرف، وخاصة الطيران، منذ فترة طويلة صناعة ذات سمعة طيبة، ودفع جيد الذي يجذب أولئك الذين يتمتعون التحدي المتمثل في الفحص والإصلاح، والعمل التشخيصي على مجموعة متنوعة من الطائرات.


لا تنتظر أكثر من ذلك لمعرفة المزيد. المستقبل الذي تريده هو الانتظار. كل ما عليك القيام به هو طلب معلومات من واحدة من هذه المدارس ميكانيكي الطائرات!


المدارس المميزة.


سان جواكين فالي كوليج.


فريسنو، كاليفورنيا تكنولوجيا صيانة الطيران.


أكاديمية الطيران الوطنية.


تامبا باي، فلوريدا نيو إنجلاند، ماساتشوستس صيانة الطيران شهادة صيانة الطيران المهنية الطيران صيانة التكنولوجيا.


كلية المتقشف للملاحة الجوية والتكنولوجيا.


لوس أنجلوس، كاليفورنيا تولسا، أوكلاهوما الطيران صيانة التكنولوجيا (A & P) إدارة تكنولوجيا الطيران.


ميكانيكي الطائرات وظائف - أسئلة وأجوبة.


أين يمكنني العثور على عمل كميكانيكي للطائرات؟


العمل كميكانيكي في صناعة الطيران يمكن أن توفر مجموعة متنوعة من فرص العمل في مختلف البيئات. اعتمادا على تفضيلاتك وملاءمتك، يمكنك العمل من أجل:


شركة طيران، سواء على الطائرات التجارية أو البضائع. صناعة الطيران أو الطيران. الجيش أو منشأة مقرها الحكومة. مرافق رياضية / صحية رائعة. الأفراد (أصحاب الطائرات / طائرات الهليكوبتر).


2. ما هو متوسط ​​راتب ميكانيكي الطائرات؟


هذا المجال يميل إلى أن يدفع بشكل جيد جدا لكمية الوقت اللازم للتدريب. في الواقع، متوسط ​​الأجر السنوي لميكانيكا الطائرات هو أكثر من 20،000 $ أعلى من متوسط ​​الأجر لجميع المهن في الولايات المتحدة. ويمكن الانتهاء من العديد من البرامج في أقل من عامين.


وفي عام 2018، بلغ متوسط ​​الأجر السنوي لميكانيكا الطائرات وفنيي الخدمات 270 60 دولارا. أعلى عدد من العاملين في هذه التجارة (غالبا ما يكونون الأكثر خبرة) أكثر من 87،880 $ * وبعض الميكانيكا الطيران أيضا كسب مكافآت سنوية.


3. كيف يبدو العمل؟


هناك كمية رائعة من التنوع تشارك في العمل كميكانيكي الطائرات أو فني الخدمة. هذه بعض من العناوين الرئيسية:


العمل على مجموعة متنوعة من الطائرات، بما في ذلك الطائرات والمروحيات والطائرات التي يقودها المروحة اختيار العمل في القطاع الخاص أو الشركات أو الحكومة خيارات للعمل في حظائر الطائرات، على المطارات، و / أو في محطات الإصلاح المتخصصة فرصة لدمج التكنولوجيا مع المادية عمل.


حتى مع هذا المبلغ من الاختلاف، والمسؤوليات اليومية لمعظم ميكانيكا الطائرات لديها الكثير من التشابه. وهنا ما يمكن أن تتوقع أن تكون الرعاية في هذه المهنة:


الفحص البصري والتفتيش على معظم مكونات الطائرة. التشخيص / استكشاف الأخطاء وإصلاحها. قياس أجزاء (للبلى). إصلاح وتفتيش مكونات الطائرات متعددة مثل الأجنحة، ونظام الفرامل، والمحرك، وأنظمة تكييف الهواء. اختبار أجزاء متعددة. الاحتفاظ بسجلات لأعمال الصيانة والإصلاح.


4. هل أحتاج إلى شهادة للعمل ميكانيكي الطائرات؟


وفي حين أنه ليس مطلوبا دائما، فإن الشهادة يمكن أن تفتح الباب أمام إيجاد عمل مع المنظمات المحترمة، وأن تدفع أجرا أعلى. تقدم إدارة الطيران الاتحادية (فاء) عدة تراخيص وشهادات مختلفة. وبصفة عامة، فإن امتلاك شهادة إيرفريم و بويربلانت (A & P) من فاء هو مؤشر جيد لأرباب العمل المحتملين بأن لديك المعرفة والقدرات المطلوبة جيدا لإنجاز المهمة بشكل جيد.


5. كيف أبدأ؟


ومن المعروف أن صناعة الطيران لتوفير بيئة عمل نظيفة وممتعة، فوائد عامة جيدة والأجور، وغرفة للتقدم. إذا كنت تعتبر نفسك شخص ميكانيكيا التفكير مع ميل للعمل مع يديك، مهنة مجزية في صناعة الطيران كميكانيكي الطائرات قد تكون مصممة خصيصا لك.


طلب المزيد من المعلومات من واحدة من هذه المدارس ميكانيكي الطائرات، وجعل الخطوة الأولى نحو مستقبل مجزية في صناعة تحفيز والتقدمية!

Comments

Popular posts from this blog

مضمون نظام الخيارات الثنائية

P2p الفوركس الصرف

متعدد المؤشرات الفوركس